الفنان أحمد البسطويسي
الفنان أحمد البسطويسي


«منهم ذئاب الجبل والبشاير» .. البسطويسي: المسلسلات القصيرة جذبت صناع الدراما والمشاهدين 

رضا خليل

الأربعاء، 24 أغسطس 2022 - 07:04 م

قال الفنان أحمد البسطويسي، إن المسلسلات القصيرة نجحت في اجتذاب صناع الدراما والمشاهدين بسبب خلوها إلى حد كبير من المط والتطويل، وعدم تحمل قصة وسيناريو العمل إلا هذا العدد من الحلقات الذي يتراوح ما بين خمس حلقات إلى 15 حلقة بحد أقصى.

اقرأ أيضا | كاملة أبو ذكرى: لهذا السبب قررت الاعتزال

وأضاف "البسطويسي"، خلال مداخلة هاتفية عبر قناة "النهار" اليوم الاربعاء ، أن المنتجين وجدوا أن مسلسلات  ذات الـ 15 حلقة منخفضة التكلفة، بالإضافة إلى تحقيقها نجاحاً كبيراً مشيرا  الى أنة  بعد عرض بعضها عبر المنصات الرقمية في الآونة الأخيرة ، مشيراً إلى أن المسلسلات القصيرة ساهمت في كشف عيوب الأعمال الدرامية الطويلة بما تحتويه من مط وتطويل بغرض التماشي مع رغبة المعلنين.

وشدد " البسطويسي" على ، أن الأصل في الدراما التلفزيونية مسلسلات  ذات الـ 15 حلقة  وأحياناً الـ 13 حلقة، وكل الأعمال التي أحبها الجمهور وما زالت في ذاكرته مكونة من عدد حلقات أقل من 30 حلقة على غرار (ذئاب الجبل) و(أحلام الفتى الطائر) و(السقوط في بئر سبع) و(البشاير) وغيرها.

وأكد " الفنان أحمد البسطويسي" علي، أن إنتاج أعمال قصيرة  في الدراما التلفزيونية مسلسلات ذات الـ 15 حلقة وأحياناً الـ13 حلقة، ما هو إلا عودة للأصل بعد سيطرة دراما الـ30 حلقة على المشهد لسنوات طويلة.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة